هذه المدونة تهتم بتفاصيل المتوسطة السابعة عشر للبنات بالدمام بقيادة قائدة المدرسة الأستاذة / أمل الشمالي , تحت اشراف المنسقة الإعلاميه : أريج الخالدي .
حكمة الأسبوع :
"إن السعادة تنتقل بالعدوى ..لا تنتظر عدوى أحد .. كن حاملاً لهذا الميكروب" — أنيس منصور
الجودة في التعليم أساسها إحساس المعلم بالأمان والانتماء بمكان وإلى مكان العمل ليصبح المعلم فعالا ومنتجا وعلى مستوى عالي من الكفاءة لإخراج جيل واع على قدر من العلم و المسئولية أ. مزنة عبدالله المفضي معلمة دين
1. الجودة:مبدأ إسلامي ومطلب وظيفي. 2. الجودة : القدرة على تحقيق رغبات المستفيد بالشكل الذي يتطابق مع توقعاته وتحقيق رضاه التام عن الخدمة التي تقدم إليه . 3. الجودة:هي تحسين الأداء ومنع التفتيش وتقديم الخدمة المناسبة للمستفيدين. 4. الجودة : هي التركيز على العمليات والنتائج معا وتقديم الخدمة العالية للمستفيدين . 5. الجودة:هي السياسة الوقائية ضد الأخطاء للحصول على منتج آو خدمة دون معيب. 6. الجودة : هي تنمية الموارد البشرية وتطوير المعلومات الإدارية وصنع القرارات الصائبة. زهراء ال زليق
1. الجودة:مبدأ إسلامي ومطلب وظيفي. 2. الجودة : القدرة على تحقيق رغبات المستفيد بالشكل الذي يتطابق مع توقعاته وتحقيق رضاه التام عن الخدمة التي تقدم إليه . 3. الجودة:هي تحسين الأداء ومنع التفتيش وتقديم الخدمة المناسبة للمستفيدين. 4. الجودة : هي التركيز على العمليات والنتائج معا وتقديم الخدمة العالية للمستفيدين . 5. الجودة:هي السياسة الوقائية ضد الأخطاء للحصول على منتج آو خدمة دون معيب. 6. الجودة : هي تنمية الموارد البشرية وتطوير المعلومات الإدارية وصنع القرارات الصائبة. زهراء ال زليق
الجودة هي اتقان العمل وفق معايير عاليه بحيث ينجز العمل بأعلى درجة ممكنة
ردحذفأ. أريج الخالدي
معلمة الحاسب الآلي
الجودة في التعليم أساسها إحساس المعلم بالأمان والانتماء بمكان وإلى مكان العمل
ردحذفليصبح المعلم فعالا ومنتجا وعلى مستوى عالي من الكفاءة لإخراج جيل واع على قدر من العلم و المسئولية
أ. مزنة عبدالله المفضي
معلمة دين
ردحذف1. الجودة:مبدأ إسلامي ومطلب وظيفي.
2. الجودة : القدرة على تحقيق رغبات المستفيد بالشكل الذي يتطابق مع توقعاته وتحقيق رضاه التام عن الخدمة التي تقدم إليه .
3. الجودة:هي تحسين الأداء ومنع التفتيش وتقديم الخدمة المناسبة للمستفيدين.
4. الجودة : هي التركيز على العمليات والنتائج معا وتقديم الخدمة العالية للمستفيدين .
5. الجودة:هي السياسة الوقائية ضد الأخطاء للحصول على منتج آو خدمة دون معيب.
6. الجودة : هي تنمية الموارد البشرية وتطوير المعلومات الإدارية وصنع القرارات الصائبة.
زهراء ال زليق
ردحذف1. الجودة:مبدأ إسلامي ومطلب وظيفي.
2. الجودة : القدرة على تحقيق رغبات المستفيد بالشكل الذي يتطابق مع توقعاته وتحقيق رضاه التام عن الخدمة التي تقدم إليه .
3. الجودة:هي تحسين الأداء ومنع التفتيش وتقديم الخدمة المناسبة للمستفيدين.
4. الجودة : هي التركيز على العمليات والنتائج معا وتقديم الخدمة العالية للمستفيدين .
5. الجودة:هي السياسة الوقائية ضد الأخطاء للحصول على منتج آو خدمة دون معيب.
6. الجودة : هي تنمية الموارد البشرية وتطوير المعلومات الإدارية وصنع القرارات الصائبة.
زهراء ال زليق